المعادن مرساة البراغي & تثبيت مرساة البراغي

حول بنا
يقع HEBEI YUETONG FASTENERS MANUFACTURING CO.، LTD في أكبر قاعدة إنتاج السحابات في الصين --- مركز السحابات Yongnian. مصنعنا تأسست في عام 1991. لدينا عدة مجموعات من المعدات المتطورة ، واعتماد إدارة حديثة متقدمة واستخدام ع...
جولة في المعمل
لدينا مصنع تأسست في 1991. شركتنا لديها اثنين من المصانع مع مساحة أكثر 2500 متر مربع و 3 خطوط الإنتاج، ورش العمل نظيفة جنبا إلى جنب مع عملية تسيطر عليها بشكل جيد، وجلب دعم جيد لجودة المنتج. لدينا عدة مجموعات من المعدات ال...
ضبط الجودة
HEBEI YUETONG FASTENERS MANUFACTURING CO.، LTD , Ltd هي من ذوي الخبرة للغاية وقد صدرت بالفعل المنتجات إلى العديد من البلدان ، وخاصة في أوروبا والولايات المتحدة وكذلك أمريكا الجنوبية. "معاملة العملاء بصدق ، والنظر في سمعة ...
اتصل بنا
عنوان : قرية هيبيبو نورث لينمينغوان تون، منطقة يوننيان مدينة هاندي هبي بروفينسيشينا
هاتف العمل :
86-310-6894158(وقت العمل)
الفاكس : 86-310-6894258

Metal Anchor Bolts & Fixing Anchor Bolts

About Us
HEBEI YUETONG FASTENERS MANUFACTURING CO.,LTD is located in China’s largest fasteners production base---Yongnian fasteners centre. Our factory was founded in 1991.We have several sets of advanced equipments, adopt ...
Factory Tour
Our factory was founded in 1991.Our company have two factories with area over 2500 square meters and has 3 production lines, clean workshops together with the well-controlled process, bring a good support to the product ...
Quality Control
HEBEI YUETONG FASTENERS MANUFACTURING CO.,LTD,Ltd is very experienced and have already exported the products to many countries, especially in the Europe and US as well as South America. "Treat customers sincerely, ...
Contact Us
Address : HEBEIPU VILLAGE NORTH LINMINGGUAN TOWN, YONGNIAN DISTRICT HANDAN CITY HEBEI PROVINCECHINA
Business Phone :
86-310-6894158(Working time)
Fax : 86-310-6894258